القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف السعودية 6 وظائف إدارية وصحية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى لدى التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية vacancies

وظائف السعودية 6 وظائف إدارية وصحية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى لدى التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية vacancies   6 وظائف إدارية وصحية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى لدى التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية vacancies    أعلن التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية عن توفر ستة وظائف إدارية وصحية شاغرة لديه, لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس وذلك للوظائف التالية: 1- منسق إداري  المؤهل العلمي: دبلوم  إدارة الأعمال أو الإدارة ,و يمتلك خبرة سنتين . أو أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة, ويمتلك خبرة 6 سنوات. 2- استشاري الجراحة العامة المساعد. المؤهل العلمي: شهادة في التخصص الطبي من قبل مجلس تخصصي معتمد, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. 3- استشاري الجراحة العامة. المؤهل العلمي: البورد السعودي أو البورد الأمريكي في برنامج الجراحة العامة / الزمالة في بلد منشأ المتقدم, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. 4- استشاري مساعد أطفال. المؤهل العلمي: شهادة في التخصص الطبي من قبل مجلس تخصصي معتمد, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. 5- استشاري طب الأطفال. المؤهل العلمي: البورد السعودي أو البورد الأمريكي في طب الأطفال / برنامج الزمالة في بلد منشأ مقدم الطلب, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. 6- تقني طبي. أن يكون مسجلاً لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كأخصائي. أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في المجال بعد البكالوريوس أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة للتقدم إلى الوظائف اضغط على الرابط هنا  أنشئ سيرتك الذاتية    أعلن عن وظيفة جديدة من هنا لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين محاسبة وإدارة أعمال وتسويق التعليم والبرامج التعليمية كافة التخصصات الطبية محامون وقضاة ومستشارون قانونيون مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون موظفين وإداريين فنيي حرف وعمال

وظائف السعودية 6 وظائف إدارية وصحية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى لدى التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية vacancies  

6 وظائف إدارية وصحية شاغرة لحملة الثانوية فأعلى لدى التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية vacancies  
أعلن التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية عن توفر ستة وظائف إدارية وصحية شاغرة لديه, لحملة الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس

وذلك للوظائف التالية:

1- منسق إداري 

المؤهل العلمي: دبلوم  إدارة الأعمال أو الإدارة ,و يمتلك خبرة سنتين .
أو أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة, ويمتلك خبرة 6 سنوات.

2- استشاري الجراحة العامة المساعد.

المؤهل العلمي: شهادة في التخصص الطبي من قبل مجلس تخصصي معتمد, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

3- استشاري الجراحة العامة.

المؤهل العلمي: البورد السعودي أو البورد الأمريكي في برنامج الجراحة العامة / الزمالة في بلد منشأ المتقدم, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

4- استشاري مساعد أطفال.

المؤهل العلمي: شهادة في التخصص الطبي من قبل مجلس تخصصي معتمد, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

5- استشاري طب الأطفال.

المؤهل العلمي: البورد السعودي أو البورد الأمريكي في طب الأطفال / برنامج الزمالة في بلد منشأ مقدم الطلب, وأن يكون مؤهلاً للتسجيل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

6- تقني طبي.

أن يكون مسجلاً لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كأخصائي.
أن يمتلك خبرة لا تقل عن أربع سنوات في المجال بعد البكالوريوس
أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة
للتقدم إلى الوظائف اضغط على الرابط هنا