القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف السعودية مطلوب مهندس تكنولوجيا معلومات للعمل لدى شركة أمازون العالمية في جدة IT Engineer

مطلوب مهندس تكنولوجيا معلومات للعمل لدى شركة أمازون العالمية في جدة IT Engineer  تعلن شركة أمازون العالمية – سوق كوم | Amazon  عن حاجتها لتوظيف مهندسين تكنولوجيا معلومات للعمل لديها  وذلك وفق الشروط والمتطلبات التالية: أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس فى مجال ذى صلة مثل Cisco (CCNA ، CCNP) ، Microsoft (MCP ، MCSE) ، Linux (LPIC-1 ، LPIC-2). أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة أن يكون لديه خبرة في إدارة بيئات الشبكات غير المتجانسة مع عملاء وخوادم Microsoft Windows و Linux أن يكون لديه خبرة في إدارة أصول تكنولوجيا المعلومات وشرائها أن يكون لديه معرفة متقدمة في التعامل مع جميع بروتوكولات الشبكة والإنترنت المشتركة أن يكون لديه خبرة في الشبكات اللاسلكية المحلية أن يكون لديه خبرة عمل سابقة فى الخط الثاني دعم أجهزة شبكة المؤسسة (باستخدام منتجات Cisco). أن يكون لديه خلفية قوية في دعم الشبكات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها – LAN / WAN واللاسلكية. أن يكون لديه معرفة جيدة بمفاتيح التشغيل والجدران النارية واستخدام CLI. أن يكون لديه معرفة تفصيلية بـ TCP / IP ، UDP ، نموذج طبقة OSI 7 ، DNS ، DHCP ، VPNs ، HSRP أن يجيد فهم الشبكات اللاسلكية في بيئة المؤسسة أن يجيد فهم كابلات النحاس والألياف ، على سبيل المثال CAT6 ، الوضع الأحادي والألياف البصرية متعددة الأوضاع. أن يكون لديه معرفة في العمل بنظام Linux من التثبيتات وأنظمة الملفات واستخدام برامج تحرير النصوص مثل vi وأوامر Linux CLI العامة وإدارة أنظمة Linux. أن يكون لديه معرفة عملية بتقنيات Microsoft back office.
وظائف السعودية مطلوب مهندس تكنولوجيا معلومات للعمل لدى شركة أمازون العالمية في جدة IT Engineer


مطلوب مهندس تكنولوجيا معلومات للعمل لدى شركة أمازون العالمية في جدة IT Engineer

تعلن شركة أمازون العالمية – سوق كوم | Amazon  عن حاجتها لتوظيف مهندسين تكنولوجيا معلومات للعمل لديها

وذلك وفق الشروط والمتطلبات التالية:

أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس فى مجال ذى صلة مثل Cisco (CCNA ، CCNP) ، Microsoft (MCP ، MCSE) ، Linux (LPIC-1 ، LPIC-2).
أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة
أن يكون لديه خبرة في إدارة بيئات الشبكات غير المتجانسة مع عملاء وخوادم Microsoft Windows و Linux
أن يكون لديه خبرة في إدارة أصول تكنولوجيا المعلومات وشرائها
أن يكون لديه معرفة متقدمة في التعامل مع جميع بروتوكولات الشبكة والإنترنت المشتركة
أن يكون لديه خبرة في الشبكات اللاسلكية المحلية أن يكون لديه خبرة عمل سابقة فى الخط الثاني دعم أجهزة شبكة المؤسسة (باستخدام منتجات Cisco).
أن يكون لديه خلفية قوية في دعم الشبكات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها – LAN / WAN واللاسلكية.
أن يكون لديه معرفة جيدة بمفاتيح التشغيل والجدران النارية واستخدام CLI.
أن يكون لديه معرفة تفصيلية بـ TCP / IP ، UDP ، نموذج طبقة OSI 7 ، DNS ، DHCP ، VPNs ، HSRP أن يجيد فهم الشبكات اللاسلكية في بيئة المؤسسة أن يجيد فهم كابلات النحاس والألياف ، على سبيل المثال CAT6 ، الوضع الأحادي والألياف البصرية متعددة الأوضاع.
أن يكون لديه معرفة في العمل بنظام Linux من التثبيتات وأنظمة الملفات واستخدام برامج تحرير النصوص مثل vi وأوامر Linux CLI العامة وإدارة أنظمة Linux.
أن يكون لديه معرفة عملية بتقنيات Microsoft back office.

للتقدم إلى الوظيفة اضغط على الرابط هنا



لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية

قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف