القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف السعودية وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس لدى مجلس الضمان الصحي التعاوني vacancies

وظائف السعودية وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس لدى مجلس الضمان الصحي التعاوني vacancies وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس لدى مجلس الضمان الصحي التعاوني vacancies  يعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني, عن توفر وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس, للعمل لديه في الرياض وذلك للوظائف التالية: 1- أخصائي إدارة بيانات أول: المؤهل العلمي: بكالوريوس في علوم الحاسب، هندسة الحاسب، علم البيانات أو ما يعادله الخبرة: ثلاث سنوات على الأقل من العمل في إدارة البيانات، مستودع البيانات، بحيرة البيانات، جودة البيانات، يفضّل أن تكون الخبرة في قطاع التأمين الصحي أو القطاع الصحي أو القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية. أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة 2- قائد فريق إدارة البيانات: المؤهل العلمي: بكالوريوس في علوم الحاسب، هندسة الحاسب، علم البيانات أو ما يعادله الخبرة: ست سنوات على الأقل من العمل في إدارة البيانات، مستودع البيانات، بحيرة البيانات، جودة البيانات، يفضّل أن تكون الخبرة في قطاع التأمين الصحي أو القطاع الصحي أو القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية. أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة 3- مدير التقاضي: المؤهل العلمي: بكالوريوس في القانون أو ما يعادله الخبرة: تسع سنوات على الأقل من العمل منها ثلاث سنوات في منصب إداري. أن يكون لديه خبرة في الجهات الرقابية والقانون المدني والقانون التجاري المعتمد. أن يكون لديه خبرة في إدارة الدعاوى والتحكيم والوساطة وتحضير القضايا القانونية والمحاماة والتحقيق والتشريعات والقوانين ذات الصلة. يفضّل أن يكون لديه خبرة سابقة في القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية. أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة للتقدم إلى الوظيفة أرسل سيرتك الذاتية عبر الإيميل التالي jobs@cchi.gov.sa مع ضرورة كتابة عنوان الرسالة, بالمسمى الوظيفي  أنشئ سيرتك الذاتية     أعلن عن وظيفة جديدة من هنا لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين محاسبة وإدارة أعمال وتسويق التعليم والبرامج التعليمية كافة التخصصات الطبية محامون وقضاة ومستشارون قانونيون مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون موظفين وإداريين فنيي حرف وعمال

وظائف السعودية وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس لدى مجلس الضمان الصحي التعاوني vacancies

وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس لدى مجلس الضمان الصحي التعاوني vacancies
يعلن مجلس الضمان الصحي التعاوني, عن توفر وظائف تقنية وقانونية شاغرة لحملة البكالوريوس, للعمل لديه في الرياض

وذلك للوظائف التالية:

1- أخصائي إدارة بيانات أول:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في علوم الحاسب، هندسة الحاسب، علم البيانات أو ما يعادله
الخبرة: ثلاث سنوات على الأقل من العمل في إدارة البيانات، مستودع البيانات، بحيرة البيانات، جودة البيانات، يفضّل أن تكون الخبرة في قطاع التأمين الصحي أو القطاع الصحي أو القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية.
أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة

2- قائد فريق إدارة البيانات:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في علوم الحاسب، هندسة الحاسب، علم البيانات أو ما يعادله
الخبرة: ست سنوات على الأقل من العمل في إدارة البيانات، مستودع البيانات، بحيرة البيانات، جودة البيانات، يفضّل أن تكون الخبرة في قطاع التأمين الصحي أو القطاع الصحي أو القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية.
أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة

3- مدير التقاضي:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في القانون أو ما يعادله
الخبرة: تسع سنوات على الأقل من العمل منها ثلاث سنوات في منصب إداري.
أن يكون لديه خبرة في الجهات الرقابية والقانون المدني والقانون التجاري المعتمد.
أن يكون لديه خبرة في إدارة الدعاوى والتحكيم والوساطة وتحضير القضايا القانونية والمحاماة والتحقيق والتشريعات والقوانين ذات الصلة.
يفضّل أن يكون لديه خبرة سابقة في القطاع الحكومي أو الجهات الرقابية.
أن يجيد اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة

للتقدم إلى الوظيفة أرسل سيرتك الذاتية عبر الإيميل التالي

jobs@cchi.gov.sa
مع ضرورة كتابة عنوان الرسالة, بالمسمى الوظيفي