القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف السعودية وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق لدى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في الرياض saudi jobs

وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق لدى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في الرياض saudi jobs يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون, عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق, للعمل لديه في الرياض وذلك للوظائف التالية: 1- مدير الميزانية: المؤهل العلمي: بكالوريوس في المحاسبة، المالية أو ما يعادله الخبرة: خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال المحاسبة, أو الميزانية، منها خبرة لا تقل عن سنتين في مستوى إشرافي, أو إدارية في قسم الميزانية 2- مساعد إداري طبي أول: المؤهل العلمي: دبلوم (لمدة سنتين) بعد الثانوية العامة في تخصص السكرتارية الطبية أو ما يعادله أو بكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادله الخبرة: خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال السكرتاريا الطبية 3- مستشار قانوني: المؤهل العلمي: بكالوريوس في القانون أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن ست سنوات كمحامي, أو كمستشار قانوني في مؤسسة كبيرة. أو ماجستير في القانون أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات كمحامي أو مستشار قانوني في مؤسسة كبيرة. 4- مساعد رئيس قسم شؤون المرضى: المؤهل العلمي: بكالوريوس في إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن إثني عشر سنة في منشأة رعاية صحية كبيرة, في إعداد مستشفى كبير في العيادات الخارجية, أو خدمات المرضى الداخليين, أو رعاية الطوارئ, أو منصب ذي صلة, منها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المستوى الإداري. أو ماجستير في إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن عشر سنوات في منشأة رعاية صحية كبيرة, في إعداد مستشفى كبير في العيادات الخارجية, أو خدمات المرضى الداخليين, أو رعاية الطوارئ, أو منصب ذي صلة, منها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المستوى الإداري. 5- مراقب مالي: المؤهل العلمي: بكالوريوس في المحاسبة، المالية, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجالات مالية مختلفة, منها خبرة لا تقل عن خمس سنوات في المحاسبة الحكومية، ومنها خبرة لا تقل عن أربع سنوات بصفة رئيس مالية أو مستشار مالي. أو ماجستير في المحاسبة، المالية, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجالات مالية مختلفة, منها خبرة لا تقل عن أربع سنوات في المحاسبة الحكومية، ومنها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بصفة رئيس مالية أو مستشار مالي. للتقدم لأيٍّ من الوظائف أعلاه اضغط على الرابط هنا أنشئ سيرتك الذاتية    أعلن عن وظيفة جديدة من هنا لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين محاسبة وإدارة أعمال وتسويق التعليم والبرامج التعليمية كافة التخصصات الطبية محامون وقضاة ومستشارون قانونيون مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون موظفين وإداريين فنيي حرف وعمال

وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق لدى مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون في الرياض saudi jobs

يعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون, عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق, للعمل لديه في الرياض

وذلك للوظائف التالية:

1- مدير الميزانية:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في المحاسبة، المالية أو ما يعادله
الخبرة: خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال المحاسبة, أو الميزانية، منها خبرة لا تقل عن سنتين في مستوى إشرافي, أو إدارية في قسم الميزانية

2- مساعد إداري طبي أول:

المؤهل العلمي: دبلوم (لمدة سنتين) بعد الثانوية العامة في تخصص السكرتارية الطبية أو ما يعادله
أو بكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادله
الخبرة: خبرة لا تقل عن أربع سنوات في مجال السكرتاريا الطبية

3- مستشار قانوني:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في القانون أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن ست سنوات كمحامي, أو كمستشار قانوني في مؤسسة كبيرة.
أو ماجستير في القانون أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات كمحامي أو مستشار قانوني في مؤسسة كبيرة.

4- مساعد رئيس قسم شؤون المرضى:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن إثني عشر سنة في منشأة رعاية صحية كبيرة, في إعداد مستشفى كبير في العيادات الخارجية, أو خدمات المرضى الداخليين, أو رعاية الطوارئ, أو منصب ذي صلة, منها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المستوى الإداري.
أو ماجستير في إدارة المستشفيات، إدارة الأعمال, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن عشر سنوات في منشأة رعاية صحية كبيرة, في إعداد مستشفى كبير في العيادات الخارجية, أو خدمات المرضى الداخليين, أو رعاية الطوارئ, أو منصب ذي صلة, منها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في المستوى الإداري.

5- مراقب مالي:

المؤهل العلمي: بكالوريوس في المحاسبة، المالية, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن عشر سنوات في مجالات مالية مختلفة, منها خبرة لا تقل عن خمس سنوات في المحاسبة الحكومية، ومنها خبرة لا تقل عن أربع سنوات بصفة رئيس مالية أو مستشار مالي.
أو ماجستير في المحاسبة، المالية, أو ما يعادله, مع خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجالات مالية مختلفة, منها خبرة لا تقل عن أربع سنوات في المحاسبة الحكومية، ومنها خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات بصفة رئيس مالية أو مستشار مالي.
للتقدم لأيٍّ من الوظائف أعلاه اضغط على الرابط هنا


تعليقات