القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة علم تعلن عن 6 وظائف تقنية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض

 شركة علم تعلن عن 6 وظائف تقنية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض

تعلن شركة علم, عن توفر 6 وظائف تقنية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى, للعمل لديها في الرياض. وذلك للوظائف التالية: 1- مساعد مدير أصول ثابتة  (Assistant Manager-Fixed Assets): - المؤهل العلمي: بكالوريوس في المالية، المحاسبة أو ما يعادله. - الخبرة: ست سنوات على الأقل من العمل في محاسبة الأصول الثابتة. 2- محلل بيانات, تعلم آلي / إحصاء / علم بيانات  (Data Analyst): - المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في علوم البيانات، الإحصاء، علوم الحاسوب، نظم المعلومات، تكنولوجيا المعلومات، هندسة البرمجيات أو ما يعادله. - الخبرة: سنة واحدة على الأقل من العمل في تحليل البيانات. - أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية. 3- عالم بيانات  (Senior Data Scientist): - المؤهل العلمي: دكتوراة في علوم البيانات، الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، الرياضيات، الإحصاء، علوم الحاسوب أو ما يعادله. - الخبرة: خمس سنوات على الأقل من العمل في علم البيانات. 4- مهندس أول, دعم تطبيقات  (Senior Engineer-Application Support): - المؤهل العلمي: بكالوريوس في علوم الحاسوب، نظم المعلومات، هندسة البرمجيات أو ما يعادله. - الخبرة: أربع سنوات على الأقل من العمل في مجال تقني ذي صلة. 5- مطور جافا متكامل, مبتدئ / محترف  (Java Full-Stack Developer): - المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في هندسة البرمجيات، علوم الحاسوب، نظم المعلومات أو ما يعادله. - الخبرة: سنتان على الأقل من العمل في المجال. 6- مطور أندرويد, كوتلن  (Android Developer – Kotlin): - المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في تكنولوجيا المعلومات، علوم الحاسوب، نظم المعلومات الإدارية، نظم المعلومات أو ما يعادله. - الخبرة: غير مشترطة. للتـقـدم لأيٍّ من الـوظـائـف أعـلاه اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.     اشترك الآن في قناتنا على تليجرام   أنشئ سيرتك الذاتية   شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية    شاهد أيضاً وظائف الرياض   وظائف جدة    وظائف الدمام      وظائف شركات    وظائف إدارية   وظائف هندسية                       لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين  محاسبة وإدارة أعمال وتسويق  التعليم والبرامج التعليمية  كافة التخصصات الطبية  محامون وقضاة ومستشارون قانونيون  مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون  موظفين وإداريين  فنيي حرف وعمال

تعلن شركة علم, عن توفر 6 وظائف تقنية وإدارية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى, للعمل لديها في الرياض.

وذلك للوظائف التالية:

1- مساعد مدير أصول ثابتة  (Assistant Manager-Fixed Assets):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس في المالية، المحاسبة أو ما يعادله.
- الخبرة: ست سنوات على الأقل من العمل في محاسبة الأصول الثابتة.

2- محلل بيانات, تعلم آلي / إحصاء / علم بيانات  (Data Analyst):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في علوم البيانات، الإحصاء، علوم الحاسوب، نظم المعلومات، تكنولوجيا المعلومات، هندسة البرمجيات أو ما يعادله.
- الخبرة: سنة واحدة على الأقل من العمل في تحليل البيانات.
- أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.

3- عالم بيانات  (Senior Data Scientist):

- المؤهل العلمي: دكتوراة في علوم البيانات، الذكاء الاصطناعي، التعلم الآلي، الرياضيات، الإحصاء، علوم الحاسوب أو ما يعادله.
- الخبرة: خمس سنوات على الأقل من العمل في علم البيانات.

4- مهندس أول, دعم تطبيقات  (Senior Engineer-Application Support):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس في علوم الحاسوب، نظم المعلومات، هندسة البرمجيات أو ما يعادله.
- الخبرة: أربع سنوات على الأقل من العمل في مجال تقني ذي صلة.

5- مطور جافا متكامل, مبتدئ / محترف  (Java Full-Stack Developer):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في هندسة البرمجيات، علوم الحاسوب، نظم المعلومات أو ما يعادله.
- الخبرة: سنتان على الأقل من العمل في المجال.

6- مطور أندرويد, كوتلن  (Android Developer – Kotlin):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس أو ماجستير في تكنولوجيا المعلومات، علوم الحاسوب، نظم المعلومات الإدارية، نظم المعلومات أو ما يعادله.
- الخبرة: غير مشترطة.
للتـقـدم لأيٍّ من الـوظـائـف أعـلاه اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.

 

اشترك الآن في قناتنا على تليجرام



شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية 



تعليقات