القائمة الرئيسية

الصفحات

هيئة السوق المالية تعلن عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض

 هيئة السوق المالية تعلن عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى في الرياض

تعلن هيئة السوق المالية, عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى, للعمل لديها في الرياض. وذلك للوظائف التالية: 1- مستشار تطوير السياسات: - المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في المحاسبة، المالية، القانون أو مايعادله, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة. - الخبرة: عشرون سنة لحملة البكالوريوس, أو خمس عشرة سنة لحملة الماجستير في مجال تمويل الشركات, 2- أخصائي تطوير منتجات استثمارية: - المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في المالية، الاستثمار, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة. - الخبرة: ثماني سنوات لحملة البكالوريوس, أو خمس سنوات لحملة الماجستير. 3- أخصائي رقابة وتحليل السوق: - المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في المالية، إدارة الأعمال، الإحصاء، الاقتصاد، إدارة نظم المعلومات، علوم الحاسوب أو ما يعادله, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة. - الخبرة: خمس سنوات لحملة البكالوريوس, أو ثلاث سنوات لحملة الماجستير في مجال التعاملات بالسوق المالية. 4- أخصائي إدارة أمن المعلومات: - المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في الحاسب الآلي، أمن المعلومات، الأمن السيبراني أو ما يعادله, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة. - الخبرة: خمس سنوات لحملة البكالوريوس, أو ثلاث سنوات لحملة الماجستير في مجال الأمن السيبراني وخاصةً في أعمال مركز العمليات الأمنيةSOC أو ما يعادلها. 5- أخصائي علاقات دولية: - المؤهل العلمي: بكالوريوس فأعلى في العلاقات الدولية، مالية، قانون، اقتصاد، إدارة أعمال, أو في تخصص ذي صلة. - الخبرة: خمس سنوات لحملة البكالوريوس, أو ثلاث سنوات لحملة الماجستير في العلاقات الدولية، المالية، القانون، الاقتصاد، إدارة الأعمال أو في مجال ذي صلة. للتـقـدم لأيٍّ من الـوظـائـف أعـلاه اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.     اشترك الآن في قناتنا على تليجرام   أنشئ سيرتك الذاتية   شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية    شاهد أيضاً وظائف الرياض   وظائف جدة    وظائف الدمام      وظائف شركات    وظائف إدارية   وظائف هندسية                       لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين  محاسبة وإدارة أعمال وتسويق  التعليم والبرامج التعليمية  كافة التخصصات الطبية  محامون وقضاة ومستشارون قانونيون  مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون  موظفين وإداريين  فنيي حرف وعمال

تعلن هيئة السوق المالية, عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى, للعمل لديها في الرياض.

وذلك للوظائف التالية:

1- مستشار تطوير السياسات:

- المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في المحاسبة، المالية، القانون أو مايعادله, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة.
- الخبرة: عشرون سنة لحملة البكالوريوس, أو خمس عشرة سنة لحملة الماجستير في مجال تمويل الشركات,

2- أخصائي تطوير منتجات استثمارية:

- المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في المالية، الاستثمار, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة.
- الخبرة: ثماني سنوات لحملة البكالوريوس, أو خمس سنوات لحملة الماجستير.

3- أخصائي رقابة وتحليل السوق:

- المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في المالية، إدارة الأعمال، الإحصاء، الاقتصاد، إدارة نظم المعلومات، علوم الحاسوب أو ما يعادله, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة.
- الخبرة: خمس سنوات لحملة البكالوريوس, أو ثلاث سنوات لحملة الماجستير في مجال التعاملات بالسوق المالية.

4- أخصائي إدارة أمن المعلومات:

- المؤهل العلمي: بكالوريوس, ماجستير في الحاسب الآلي، أمن المعلومات، الأمن السيبراني أو ما يعادله, صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة.
- الخبرة: خمس سنوات لحملة البكالوريوس, أو ثلاث سنوات لحملة الماجستير في مجال الأمن السيبراني وخاصةً في أعمال مركز العمليات الأمنيةSOC أو ما يعادلها.

5- أخصائي علاقات دولية:

- المؤهل العلمي: بكالوريوس فأعلى في العلاقات الدولية، مالية، قانون، اقتصاد، إدارة أعمال, أو في تخصص ذي صلة.
- الخبرة: خمس سنوات لحملة البكالوريوس, أو ثلاث سنوات لحملة الماجستير في العلاقات الدولية، المالية، القانون، الاقتصاد، إدارة الأعمال أو في مجال ذي صلة.
للتـقـدم لأيٍّ من الـوظـائـف أعـلاه اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.

 

اشترك الآن في قناتنا على تليجرام



شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية 



تعليقات