القائمة الرئيسية

الصفحات

المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية يعلن عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في الرياض

 المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية يعلن عن وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى في الرياض

يعلن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية, عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى, للعمل لديه في الرياض. وذلك للوظائف التالية: 1- مدير إدارة المشاريع  (Manager, Project Management): - المؤهل العلمي: بكالوريوس في إدارة الأعمال، الاقتصاد، الأعمال الدولية أو ما يعادله. - الخبرة: ثماني سنوات على الأقل من العمل في إدارة المشاريع. - أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة. للتـقـدم إلى الوظـيـفـة اضـغـط عـلـى الـرابـط هـنـا. 2- مدير مشروع التحول الرقمي  (Digital Transformation Project Manager): - المؤهل العلمي: بكالوريوس في مجال ذي صلة بتكنولوجيا  المعلومات, علوم الحاسوب، هندسة الحاسوب، وغيرها. - الخبرة: ثماني سنوات على الأقل من العمل في مجال إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات. - أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة. للتـقـدم إلى الوظـيـفـة اضـغـط عـلـى الـرابـط هـنـا. 3- مدير أمن تكنولوجيا المعلومات  (IT Security Manager): - المؤهل العلمي: بكالوريوس في مجال ذي صلة بتكنولوجيا المعلومات, علوم الحاسوب، هندسة الحاسوب، أمن تكنولوجيا المعلومات, الأمن السيبراني، وغيره. - الخبرة: ست سنوات على الأقل من العمل في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات. - أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة. للتـقـدم إلى الوظـيـفـة اضـغـط عـلـى الـرابـط هـنـا.     اشترك الآن في قناتنا على تليجرام   أنشئ سيرتك الذاتية   شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية    شاهد أيضاً وظائف الرياض   وظائف جدة    وظائف الدمام      وظائف شركات    وظائف إدارية   وظائف هندسية                       لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين  محاسبة وإدارة أعمال وتسويق  التعليم والبرامج التعليمية  كافة التخصصات الطبية  محامون وقضاة ومستشارون قانونيون  مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون  موظفين وإداريين  فنيي حرف وعمال


يعلن المركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية, عن توفر وظائف إدارية وتقنية شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى, للعمل لديه في الرياض.

وذلك للوظائف التالية:

1- مدير إدارة المشاريع  (Manager, Project Management):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس في إدارة الأعمال، الاقتصاد، الأعمال الدولية أو ما يعادله.
- الخبرة: ثماني سنوات على الأقل من العمل في إدارة المشاريع.
- أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة.
للتـقـدم إلى الوظـيـفـة اضـغـط عـلـى الـرابـط هـنـا.

2- مدير مشروع التحول الرقمي  (Digital Transformation Project Manager):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس في مجال ذي صلة بتكنولوجيا  المعلومات, علوم الحاسوب، هندسة الحاسوب، وغيرها.
- الخبرة: ثماني سنوات على الأقل من العمل في مجال إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات.
- أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة.
للتـقـدم إلى الوظـيـفـة اضـغـط عـلـى الـرابـط هـنـا.

3- مدير أمن تكنولوجيا المعلومات  (IT Security Manager):

- المؤهل العلمي: بكالوريوس في مجال ذي صلة بتكنولوجيا المعلومات, علوم الحاسوب، هندسة الحاسوب، أمن تكنولوجيا المعلومات, الأمن السيبراني، وغيره.
- الخبرة: ست سنوات على الأقل من العمل في مجال أمن تكنولوجيا المعلومات.
- أن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة.
للتـقـدم إلى الوظـيـفـة اضـغـط عـلـى الـرابـط هـنـا.

 

اشترك الآن في قناتنا على تليجرام



شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية 



تعليقات