القائمة الرئيسية

الصفحات

وزارة الداخلية تعلن عن فتح باب الالتحاق للكوادر النسائية للعمل في المديرية العامة للجوازات

 وزارة الداخلية تعلن عن فتح باب الالتحاق للكوادر النسائية للعمل في المديرية العامة للجوازات

تعلن وزارة الداخلية السعودية, عن فتح باب الالتحاق للكوادر النسائية, للعمل لديها في المديرية العامة للجوازات, على رتبة جندي. وذلك للأماكن التالية: - المديرية العامة للجوازات. - جوازات منطقة الرياض. - جوازات المنطقة الشرقية. - جوازات منطقة مكة المكرمة. ويشترط في المتقدمات للوظائف ما يلي: - المؤهل العلمي: الثانوية فأعلى أو ما يعادلها, أو شهادة صادرة من خارج المملكة شريطة معادلتها من وزارة التعليم. - أن تكون المتقدمة للوظيفة حاصلة على هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية, سعودية الأصل والمنشأ، باستثناء من نشأت مع والدها وفت خدمته للدولة خارج المملكة، أو لأم سعودية, وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي. - أن تكون المتقدمة للوظيفة حسنة السيرة والسلوك, غير محكوم عليها بما يخل الشرف والأمانة. - أن لا يكون قد سبق لها التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية, وألا تكون مطرودة من أحد المعاهد العسكرية. - اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة الإجراءات والاختبارات المطلوبة. للـتـسـجـيـل اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.     اشترك الآن في قناتنا على تليجرام   أنشئ سيرتك الذاتية   شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية    شاهد أيضاً وظائف الرياض   وظائف جدة    وظائف الدمام      وظائف شركات    وظائف إدارية   وظائف هندسية  لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين  محاسبة وإدارة أعمال وتسويق  التعليم والبرامج التعليمية  كافة التخصصات الطبية  محامون وقضاة ومستشارون قانونيون  مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون  موظفين وإداريين  فنيي حرف وعمال

تعلن وزارة الداخلية السعودية, عن فتح باب الالتحاق للكوادر النسائية, للعمل لديها في المديرية العامة للجوازات, على رتبة جندي.

وذلك للأماكن التالية:

- المديرية العامة للجوازات.
- جوازات منطقة الرياض.
- جوازات المنطقة الشرقية.
- جوازات منطقة مكة المكرمة.

ويشترط في المتقدمات للوظائف ما يلي:

- المؤهل العلمي: الثانوية فأعلى أو ما يعادلها, أو شهادة صادرة من خارج المملكة شريطة معادلتها من وزارة التعليم.
- أن تكون المتقدمة للوظيفة حاصلة على هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية, سعودية الأصل والمنشأ، باستثناء من نشأت مع والدها وفت خدمته للدولة خارج المملكة، أو لأم سعودية, وأن لا تكون متزوجة من غير سعودي.
- أن تكون المتقدمة للوظيفة حسنة السيرة والسلوك, غير محكوم عليها بما يخل الشرف والأمانة.
- أن لا يكون قد سبق لها التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية, وألا تكون مطرودة من أحد المعاهد العسكرية.
- اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة الإجراءات والاختبارات المطلوبة.
للـتـسـجـيـل اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.

 

اشترك الآن في قناتنا على تليجرام



شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية 


تعليقات