القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة بوبا العربية للتأمين تعلن عن 8 وظائف إدارية وتقنية شاغرة وتدريب لحملة البكالوريوس من الجنسين في الرياض وجدة والخبر

 شركة بوبا العربية للتأمين تعلن عن 8 وظائف إدارية وتقنية شاغرة وتدريب لحملة البكالوريوس من الجنسين في الرياض وجدة والخبر

تعلن شركة بوبا العربية للتأمين, عن توفر 8 وظائف إدارية وتقنية شاغرة وتدريب لحملة البكالوريوس من الجنسين, للعمل لديها في الرياض وجدة والخبر. وذلك للوظائف التالية:  مدير الأعمال للشركات  (الرياض).  أخصائي تكنولوجيا المعلومات, تمهير  (جدة).  مدير تميز تجارب العملاء  (جدة).  أخصائي التغذية/ المختبر, تمهير  (الخبر).  أخصائي مبيعات شركات, تمهير  (الرياض).  مسؤول خدمات مندوبي المستشفيات, تمهير  (الرياض).  مدير تسعير شركات  (الرياض).  مدير أول تسعير الشركات  (جدة). للتـقـدم لأيٍّ من الـوظـائـف أعـلاه اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.  صفحتنا على لينكدين  اشترك الآن  قناتنا في تيليجرامصفحتنا في تويترصفحتنا في فيسبوك    أنشئ سيرتك الذاتية  شاهد أيضاً: وظائف شاغرة للعمل عن بعد في السعودية   وظائف أرامكو  وظائف الرياض   وظائف جدة    وظائف الدمام      وظائف شركات    وظائف إدارية   وظائف هندسية  لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف مهندسين وتقنيين  محاسبة وإدارة أعمال وتسويق  التعليم والبرامج التعليمية  كافة التخصصات الطبية  محامون وقضاة ومستشارون قانونيون  مبرمجو كمبيوتر وجرافيك ورسامون  موظفين وإداريين  فنيي حرف وعمال   شاهد أيضاً المراعي وظائف رقم شركة المراعي للتوظيف وظائف المراعي توظيف اليوم وظائف هيئة الطيران المدني جوبذاتي وظائف طبيب اسنان سابك وظائف شركة سابك توظيف توظيف سابك سابك توظيف مطلوب مترجم وظائف طيران عمال يبحثون عن عمل مطلوب نجارين مطلوب مبرمج وظائف الطيران المدني شلمبرجير توظيف رواتب شركة امنكو نيوم وظائف وظائف عمال منصة ابشر للتوظيف وظائف أمن وسلامة حكومية مطلوب موظفات مطلوب موظفة وظائف ادارة اعمال اعلان وظائف مطلوب سباك اعلانات توظيف مطلوب كاشير وظائف كاشير وظائف مختبرات طبية مطلوب موظفة استقبال مطلوب طبيب اسنان ابشر توظيف أبشر للتوظيف مطلوب سكرتيره شركة نيوم توظيف اعلان توظيف اعلان عن وظيفة مطلوب محامي لشركة مطلوب مساح مطلوب مستشار قانوني وظائف قانونية لحديثي التخرج وظائف سائق نقل خفيف مطلوب محامي وظايف امن وظائف امن وظائف علاقات عامة الطيران المدني توظيف وظائف مشروع نيوم وظائف المطار وظائف نيوم وظائف من البيت وظائف تعبئة وتغليف للنساء من المنزل وظائف تسويق الكتروني عن بعد وظيفة من المنزل براتب شهري فرصة عمل من المنزل وظائف من المنزل وظائف للطلاب عن بعد التوظيف في شركة أمازون وظائف اون لاين مطلوب سباك مسوقات من المنزل براتب ثابت وظائف عن بعد للطلاب مطلوب محامي لشركة مطلوب كاتب محتوى مطلوب نجارين

تعلن شركة بوبا العربية للتأمين, عن توفر 8 وظائف إدارية وتقنية شاغرة وتدريب لحملة البكالوريوس من الجنسين, للعمل لديها في الرياض وجدة والخبر.

وذلك للوظائف التالية:

  •  مدير الأعمال للشركات  (الرياض).
  •  أخصائي تكنولوجيا المعلومات, تمهير  (جدة).
  •  مدير تميز تجارب العملاء  (جدة).
  •  أخصائي التغذية/ المختبر, تمهير  (الخبر).
  •  أخصائي مبيعات شركات, تمهير  (الرياض).
  •  مسؤول خدمات مندوبي المستشفيات, تمهير  (الرياض).
  •  مدير تسعير شركات  (الرياض).
  •  مدير أول تسعير الشركات  (جدة).

للتـقـدم لأيٍّ من الـوظـائـف أعـلاه اضـغـط عـلـى الـرابـط هنـا.


صفحتنا على لينكدين





 

لمشاهدة المزيد من الوظائف قم بالعودة إلى الصفحة الرئيسية
قم أيضاً بالاطّلاع على المزيد من الوظائف
مهندسين وتقنيين
 
شاهد أيضاً
منصة التوظيف الخدمات الطبية
الطيران المدني توظيف
هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وظائف
وظائف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك
عمال يبحثون عن عمل
هيئة الزكاة والدخل وظائف
مطلوب محامي
مطلوب سكرتيره
جوبذاتي
مطلوب موظفة استقبال
مطلوب مستشار قانوني
مطلوب محامي لشركة
وظائف الطيران المدني
مطلوب مصور
مطلوب نجارين
صقور الخليج للحراسات الأمنية
أبشر للتوظيف
ابشر توظيف
 
شركة بوبا العربية للتأمين تعلن عن 8 وظائف إدارية وتقنية شاغرة وتدريب لحملة البكالوريوس من الجنسين في الرياض وجدة والخبر bupa

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. ابحث عن عمل في كل مكان في كال مجالت

    ردحذف

إرسال تعليق

نود التنويه هنا, بأن موقع وظائف شاغرة في السعودية, هو جهة ناشرة لإعلانات الوظائف لدى الشركات والمؤسسات, ودائماً وأبداً في كل إعلانات الوظائف ستجد رابطاً يحيلك إلى الجهة صاحبة الوظيفة, للتعامل معها مباشرة.
نحن لا نستقبل طلبات توظيف, ولا نتقاضى أية عمولات منك عزيزي, ولن نفعل, حيث نعتمد في تمويل الموقع على الربح مقابل مشاهدة الاعلانات, ولا نتدخل مطلقاً بين الباحث عن الوظيفة وجهة التوظيف.